مسعدة تشهد سباق الجري الأول في الجولان - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

مسعدة تشهد سباق الجري الأول في الجولان
مسعدة\الجولان - «جولاني» - 26\03\2011
شهدت قرية مسعدة اليوم سباق الجري الأول في الجولان، الذي نظمه وأشرف عليه المنتدى الثقافي في مسعدة، وشهد مشاركة جيدة من المواطنين من مختلف الأعمار من قرى الجولان.
وكانت نشاطات السباق قد بدأت عن الساعة الثامنة صباحاً بتسجيل المتسابقين، ثم توزيعهم بالحافلات على نقاط الانطلاق، تبعاً لنوع السباق الذي يشارك به كل منهم، وهي:
- السباق الشعبي
- سباق 3 كم
- سباق 5 كم
- سباق 8 كم
وانطلق السباق الأول، وهو السباق الشعبي، عند الساعة العاشرة من منطقة المشيرفة، وشارك فيه العدد الأكبر من المواطنين، حيث بلغت مسافة السباق كيلومترين اثنين. وكان أول الواصلين الفتى بهاء خنجر، وحل ثانياً ربيع ابراهيم، أما المركز الثالث في هذا السباق فكان لشادي صبرا.

سباق 3 كم انطلق عند الساعة 10:30، وفي فئة الفتيات فازت به المتسابقة هديل ابراهيم بزمن قدره 12:16 دقيقة، وحلت ثانياً هيلانة ابراهيم بزمن 13:40 دقيقة، وثالثة المتسابقة قمر الحلي بزمن 14:02 دقيقة.
أما في فئة الفتيان ففاز شادي مسعود بالمركز الأول بزمن قدره 12:23 دقيقة، وتيمور الحلبي بالمركز الثاني في 13:50 دقيقة، وشادي غيث في المركز الثالث بزمن 14:15 دقيقة.
سباق 5كم انطلق من منطقة سحيتا عند الساعة 10:45، وفاز بالمركز الأول المتسابق جواد غيث بزمن 16:40 دقيقة. في المركز الثتاني حل المتسابق أمير أبو شاهين بزمن وقدره 17:49. أما في المركز الثالث فحل المتسابق مارسيل محمود بزمن وقدره 19:22 دقيقة.

وفي سباق 8 كم حل المتسابق كرامة أبو صالح في المركز الأول بزمن 36:52، وصفا صبرا بالمركز الثاني بزمن 38:03، ونشأت البطحيش بـ 39:28 دقيقة.

وبعد انتهاء جميع السباقات أقيم حفل توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين والمشاركين في السباقات، وكذلك على المتطوعين الذين ساهموا بتنظيم العمل والإشراف عليه، وعلى المتبرعين الذين قدموا الدعم المالي اللازم.

 إضغط هنا لمشاهدة جميع الصور